ويتون فرانسيسكان هيلث كير

ميلواكي، فيسكونسين

جناح الرنين المغناطيسي بتصميم عالمي المستوى

وصف المشروع

أُتيحت أمام مستشفى "أوول سانتس" التابع لمؤسسة "ويتون فرانسيسكان" فرصة نادرة لإعادة النظر في تصميم جناح الرنين المغناطيسي وتجديده، وأراد المستشفى اقتناص هذه الفرصة وتحقيق أقصى استفادة من موقع الجناح الذي يشكل تحديًا واضحًا أمامهم؛  فاستعان المستشفى بفريقه المعماري لإعداد مخططات الترخيص والتشييد، وأوكل إلى RAD-Planning مهمة الإشراف على الجوانب الإكلينيكية والفنية ومتطلبات السلامة في تصميم الجناح.

وتضمن المشروع تعديل التصميم ليستوعب ماسحات الرنين المغناطيسي الموضوعة في الخطة الأولية، مع الأخذ في الحسبان التطورات المحتملة لاحقًا؛ وذلك لضمان تحقيق الاستفادة النموذجية من الجناح حاليًا ومستقبلًا. وبعد إعداد التصميمات الفنية، عُقدت ورشة عمل في المستشفى على مدار يوم كامل، للاطلاع على متطلبات التصميم الإكلينيكية والتشغيلية الخاصة بالعاملين في قسم الرنين المغناطيسي للنظر فيها. إضافة إلى ذلك تضمن العمل في الموقع مراجعة قيود البناء عن كثب، وإجراء اختبار التداخلات الكهرومغناطيسية لمعرفة التداخلات المحتملة مع تشغيل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي.

واستنادًا إلى هذه المعلومات، نُقِّح تصميم الجناح بما يستوعب جميع العوامل الداخلية والخارجية. استمرت RAD-Planning في نقل خبراتها ومعارفها إلى فريق التصميم في المستشفى طوال فترة المشروع لضمان تحقيق الاستفادة المثلى من الملايين المستثمرة في جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي في توفير أعلى مستويات الرعاية للمرضى.

تفاصيل المشروع

العميل:

ويتون فرانسيسكان
هيلث كير

نوع المشروع:

تصميم جناح التصوير بالرنين المغناطيسي وتقديم الاستشارات الخاصة بطب الأشعة

RAD full wording logo.png